Skip to content Skip to main navigation Skip to footer

بلدية طرابلس وللخير أنا وانت تزرعان الزهور في وسطيات طريق الميناء

محمد سيف 2023/4/2

بلدية طرابلس وللخير أنا وانت تزرعان الزهور في وسطيات طريق الميناء

باشرت جمعية للخير أنا وأنت بالتعاون مع بلدية طرابلس وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال بزرع وسطيات طريق الميناء بالزهور، انطلاقا من قصر الحلو “الحلاب” قبالة ابو صبحي وصولاً الى مدينة الميناء، وذلك بعد ان قدمت البلدية الشتول وانهت الجمعية عملها في تركيب شبكات الري وتجهيز الآبار الارتوازية في الشارع.

بالمناسبة، تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين ورئيسة الجمعية السيدة ياسمين غمراوي زيادة وقائد الشرطة البلدية المؤهل أول ربيع الحافظ المشروع.

وقالت رئيسة الجمعية السيدة زيادة خلال الجولة:” باشرنا بزرع الوسطيات بعد إنتهاء عملنا في مد شبكة الري، ونتعاون مع البلدية في زرع الوسطيات بإشراف الرئيس قمرالدين مشكوراً، وطلبنا من قائد الشرطة المحافظة على أمن طريق الميناء لاسيما وضع حد للمتسولين والمتسولات الذين يعبثون بكل المقومات الأساسية في الشارع، ويتسببون بأذى كبير “.

وختمت :” نشكر تعاون ودعم البلدية بشخص رئيسها قمرالدين كما ونشكر غرفة طرابلس بشخص رئيسها توفيق دبوسي لتمويله تجهيز الآبار ومد شبكات الري، ونتمنى من المواطنين المحافظة على الوجه الحضاري للمدينة واردنا ان يكون هذا الشارع شارعا نموذجيا، ونأمل ان تعمم الفكرة على بقية الشوارع في المدينة، لتبقي طرابلس الفيحاء الأجمل”.

0 Comments

There are no comments yet

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *