منتخب الجالية اللبنانية في اوستراليا يواصل مبارياته بكرة القدم شمالا وفاز على نجوم الشمال وعلى منتخب قدماء القلمون وشكا والهري والبترون

Image

محمد سيف 2022/9/15
منتخب الجالية اللبنانية في اوستراليا يواصل مبارياته بكرة القدم شمالا وفاز على نجوم الشمال وعلى منتخب قدماء القلمون وشكا والهري والبترون 

يواصل منتخب الجالية اللبنانية في اوستراليا كبارياته في كرة القدم، في اطار زيارته الى طرابلس على نفقة جمعية "مرعي" للأعمال الخيرية، ولعب المنتخب الذي يحمل اسم النادي الاهلي في اوستراليا مباراته الودية الثالثة، 
على ارض ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس ضد فريق نادي النجوم الشمال، وذلك بمناسبة ذكرى مرور سنتين على رحيل عميد الملاعب في الشمال أحمد الصباغ ابو حلمي.
حضر المباراة رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين، رئيس جمعية "مرعي" للاعمال الخيرية خليل مرعي وشقيقه رجل الاعمال مرعي مرعي، رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس احمد حمزة الباشا وضباط من الجيش اللبناني وشخصيات واهالي الفريقين ومحبو واصدقاء الراحل ابو حلمي الصباغ.
وفاز في المباراة الفريق الاوسترالي على فريق نجوم الشمال بنتيجة 2/4، واتسمت المباراة بالروح الرياضية والحماس ونالت اعجاب الحضور.
قاد المباراة الحكم محمد حداد، وعاونه الحكمان بلال العرفي وعلى بركات. 
وفي الختام، كرم كابتن فريق منتخب الجالية اللبنانية في اوستراليا رضوان الصباغ، أعضاء فريق نادي النجوم بتوزيع هدايا رمزية عليهم.


مباراة سلعاتا 
الى ذلك، لعب المنتخب الاوسترالي ضد منتخب قدماء القلمون وشكا والهري والبترون عل أرض ملعب بلدية سلعاتا وفاز عليه النتيجة 1/2. 
قاد المباراة، الحكام حمزة عوض وعاونه الحكمان احمد حموضة وعبد الرزاق شرف الدين.