بلدية طرابلس استضافت الدكتور النجار وحفل عشاء بمشاركة المفتي الشعار

Image

استضافت لجنة الاعلام والعلاقات الدولية في بلدية طرابلس العلامة الدكتور زغلول النجار، للمشاركة في نشاطات تثقيفية ودينية والتحدث في محاضرة حول تطور المجتمعات في الإسلام، تقام اليوم في معرض رشيد كرامي الدولي، الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وبالمناسبة،نظمت البلدية، حفل عشاء على شرف الضيف، في مطعم بيتنا، شارك فيه مفتي طرابلس والشمال الدكتور مالك الشعار، رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين، مشايخ واعضاء من المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى ومجلس اوقاف طرابلس والمجلس البلدي.
بعد ترحيب من رئيس لجنة الاعلام والعلاقات الدولية في البلدية سميح حلواني، تحدث المفتي الشعار، مقدرا المكانة التي يتمتع بها الدكتور النجار في العالمين العربي والاسلامي،منوها ب"دور بلدية طرابلس لاستضافة هذه الشخصية الفذة"،  لافتا الى "الدور الايجابي الذي يلعبه الازهر الشريف في تنمية وتعزيز الدعوة الاسلامية في طرابلس وكل لبنان".
وتحدث قمرالدين، مرحبا ب "الدكتور النجار في رحاب مدينة طرابلس التي ترحب بكل اطيافها بانسان مميز وعلامة مقتدر له الفضل في تربية الاجيال وابراز الوجه الحقيقي للدين الاسلامي الحنيف".
من جهته، الدكتور النجار، شكر الحفاوة وحسن الاسقبال، وقال: "كم انا سعيد لوجودي في طرابلس الفيحاء العزيزة على قلوب كل العرب والمسلمين، شرف كبير ان تدعوني بلدية طرابلس للمشاركة في محاضرة، وشرف لي ان التقي من خلالكم بالمفتي الشعار، وادعو الله ان يوفقكم جميعا، انا احب طرابلس واهلها، طرابلس كان لها تاريخ حافل في العمل الاسلامي، ولا بد ان تعود الى دورها الطليعي بجهودكم وجهود كل الخيرين من ابنائها".