قمرالدين تفقد اشغال المتعهدين في طرابلس واطلع على الاعمال في الحدائق العامة

Image

تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين صباح اليوم الاشغال التي ينفذها المتعهدون في المدينة للاطلاع على حسن سير العمل واعطاء التوجيهات اللازمة.
بدأت الجولة، من ملعب رشيد كرامي البلدي حيث اطلع على اشغال بناء المدرج الجديد، ثم انتقل الى البولفار للاطلاع على اعمال الحفريات والتأكد من سرعة العمل وجودته وواعطاء التوجيهات واستمع الى شرح مفصل من المتعهد عن سير العمل والعوائق والمدة المتبقية لانهاء الاشغال.
بعد ذلك، انتقل قمرالدين لتفقد المساحات الخضراء وحديقة الشهيد وسام الحسن -البيئة،  واعطى توجيهاته واوامره لاعادة تأهيل المرافق العامة فيها لاسيما الحمامات وتحديدا المخصصة للنساء.
وانتقل قمرالدين الى سوق العطارين، حيث اجتمع بعدد من التجار، مستمعا الى مطالبهم حيال اعمال الترميم الجارية هناك، ثم جال في الاسواق الداخلية للمدينة القديمة مطلعا على اعمال الترميم والتأهيل الجارية في اطار مشروع الارث الثقافي، واستمع الى شروحات من المتعهدين لاشغال التبليط و وترميم واجهات المحال وغيرها من الاشغال.
قمرالدين بعد تأكده من حسن سير الاعمال، نوه ب"ما شاهده من اشغال"، وأكد "حرص المجلس البلدي على جودة ونوعية العمل والاشغال وتسريعها، مع الحفاظ على مصالح المواطنين والتجار"، ولفت الى "ان البلدية ستقوم باجراءات حاسمة في حال أصابت هذه الاشغال المواطنين وسكان المدينة بأضرار من اي نوع كانت".