قمرالدين التقى مجلس ادارة المستشفى الاسلامي واستمع الى خطة معالجة النفايات من وفد "دار الهندسة نزيه طالب"

Image

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين في مكتبه في القصرالبلدي، وفدا من "دار الهندسة نزيه طالب وشركاه"، ضم المهندسون زياد نشابة، انطوني عون وجو جاد رفقا.
ناقش المجتمعون "بنود خطة معالجة النفايات من المصدر ضمن النطاق الاداري لاتحاد بلديات الفيحاء، طرابلس، الميناء، القلمون والبداوي".
ولفت الوفد بعد اللقاء، "ان دار الهندسة تجري الدراسة المطلوبة بناء لعقد موقع مع برنامج الامم المتحدة للتطوير الانمائي، ولقد اطلعنا الرئيس قمرالدين على سير العمل واهمية بنود الدراسة، وتم تحديد بعض البنود الاهم لانجاح العمل لتأخذ بعين الاعتبار عند رسم الخطة النهائية للدراسة المزكورة".

الى ذلك، استقبل قمرالدين وفدا من اعضاء مجلس ادارة المستشفى الاسلامي الخيري في طرابلس برئاسة رئيسه كميل القصير، ومشاركة مدير المستشفى عزام اسوم.
ايد الوفد، مواقف قمرالدين، رافضا "حملات التحريض والتجني عليه وعلى دورالبلدية"، مؤكدين ان "المجلس البلدي منتخب من قبل الطرابلسيين وهو صاحب القرار الفصل في ادارة شؤون المدينة في اطار القوانين المرعية الاجراء".
ووجه الوفد دعوة ل "قمرالدين واعضاء المجلس البلدي الى زيارة المستشفى والاطلاع على المستجداتفي اقسامه الطبية، لاسيما قسم غسيل الكلي الذي تم انجازه مؤخرا وتحديثه وتطويره هندسيا وتقنيا بأحدث آلات غسل الدم، والاطلاع ايضا على موقع الورشة القائمة في قسم الاشعة المنوي تحديثه وتطويره منالناحيتين المعمارية والتجهيزات، بحيث يصبح يضاهي أفضل المراكز في لبنان".
وشكر القصير باسمه واسم اعضاء مجلس الادارة ل"قمرالدين واعضاء المجلس البلدي عملهم الانمائي الخيري ودعمهم المؤسسات الخيرية الاسلامية في طرابلس ، ونتمنى دوام الزدهار والتقدم في سبيل خدمة طرابلس واهلها".
من جهته، شكر قمرالدين، ل "الوفد عاطفته"، مؤكدا "تمسكه بكل ما يخدم طرابلس واهلها"، واعدا ب"تلبية الدعوة لزيارة المستشفى الاسلامي في القريب العاجل".