شرطة بلدية طرابلس ازالت البسطات والمخالفات في الزاهرية ومحيط سوق الخضار وقمرالدين يؤكد استمرار الحملة

Image


نفذت شرطة بلدية طرابلس حملة لازالة البسطات والتعديات على الاملاك العامة والخاصة في منطقتي الزاهرية ومحيط سوق الخضار في التبانة، وذلك في اطار الحملة المستمرة لازالة البسطات والتعديات في كافة احياء وشوارع طرابلس.
ومنذ الصباح الباكر، توجهت دورية من الشرطة البلدية يرافقها اليات وورش البلدية، الى الشارع الرئيسي في الزاهرية حيث تنتشر البسطات انطلاقا من محطة عثمان باتجاه براد البيسار ومحيط  "الهنغار" السوق الذي انشأته البلدية لنقل البسطات اليه، وعملت الجرافات على ازالة جميع المخالفات وصولا الى محيط براد البيسار وتقاطع جسر نهر ابو علي سوق الخضار التبانة، مدخل سوق الخضار ومحيط مقبرة باب التبانة وصولا الى محطة ملص باتجاه مستديرة نهر ابو علي.
تفقد الحملة رئيس البلدية المهندس  احمد قمرالدين وعضو المجلس توفيق العتر، وترأسها قائد شرطة البلدية المؤهل اول ربيع الحافظ، حيث اطلعوا على سير العمل وحسن التنفيذ في إزالة جميع البسطات والتخشيبات.
وأكد قمرالدين "استمرار الحملة لازالة جميع المخالفات لاسيما البسطات المنتشرة على الارصفة والاملاك العامة، التي تسبب بعجقة سير خانقة وتشل الحركة في المدينة"، ولفت الى ان البلدية قامت باستئجار ارض في محيط براد البيسار لنقل البسطات اليه عبر كشف مسبق تم خلاله مسح يبين البسطات المستحقة لنقلها الى السوق الجديد المخصص للبسطات".