يمق استمع لعرض إدارة جامعة AUL حول الآلية الخاصة بالمنح الدراسية

Image

محمد سيف 2020/7/10
يمق استمع لعرض إدارة جامعة AUL  حول الآلية الخاصة بالمنح الدراسية 

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL، ضم مدير فرع طرابلس الدكتور علي المصري وعضو مجلس أمناء الجامعة المحامي نبيه الحلبي.

جرى خلال اللقاء الحديث عن المنح الدراسية الخاصة بالعام 2020 /2021 في جامعة AUL، وعن أهمية التعاون بين الجامعة وبلدية طرابلس لخدمة أبناء المدينة.

 المصري
وتحدث المصري عن "ورش العمل التحديثية التي يقودها رئيس الجامعة الدكتور مطانيوس الحلبي"، كما عرض ل"خطة الجامعة لتقديم منح تعليمية لأبناء طرابلس والشمال، وآلية التعاون مع البلدية في سبيل التواصل مع الطلاب وأهالي المدينة" .

الحلبي
من جهته، أكد الحلبي على "دور طرابلس الأساسي والمحوري في الشمال ولبنان، والأهمية التي توليها الجامعة لخدمة أبناء المدينة" .
 ولفت الى ان" المنح التعليمية تشمل جميع كليات الجامعة، حيث تضم الجامعة 4 كليات، هي: كليّة إدارة الأعمال، كليّة العلوم والفنون، كليّة الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية الهندسة".

يمق 
وتحدث الدكتور يمق عن الدور الإيجابي الذي تلعبه الجامعات الخاصة الى جانب الجامعة اللبنانية في تعزير التربية والتعليم واغناء الحياة الثقافية في طرابلس وكل الشمال"، واثنى على" مبادرة إدارة الجامعة"، شاكرا "استعدادها لتقديم منح للطلبة المتفوقين من ابناء الموظفين والعمال في البلدية". وأكد استعداده ل" أي تعاون ممكن من شأنه دعم طلاب طرابلس والشمال".