بلدية طرابلس ونبضة امل اختتما دورة الربيع لكرة القدم في ملعب ابي سمراء البلدي

Image

محمد سيف 2018/6/6
بلدية طرابلس ونبضة امل اختتما دورة الربيع لكرة القدم في ملعب ابي سمراء البلدي

اختتمت جمعية نبضة امل، بالتعاون مع بلدية طرابلس ونادي اللواء دورة الربيع الرياضية في كرة القدم، على ملعب ابي سمراء البلدي، وذلك في احتفال حضره رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين، رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس البلدي الدكتور رياض يمق ومدير ملعب رشيد كرامي البلدي عماد طوروس، مدير نادي اللواء علي شندب،رئيس جمعية نبضة امل عبدالرحمن رعد، رئيس نادي 8time  الدكتور تميم حداد ومهتمون.
بعد النشيد الوطني، تحدث رعد عن "الدورة واهميتها والغاية من اقامتها"، شاكرا ل"بلدية طرابلس دعمها الانشطة الرياضية في المدينة".
وعرف المدرب فراس كنج بالدورة واهميتها في التربية الرياضية.
من جهته، أكد قمرالدين حرص " المجلس البلدي على تنمية مواهب الشباب والفتيان عبر الانشطة الرياضية والثقافية وغيرها"، وقال: " تحولت الرياضة الى صناعة ان احسنّا العناية بها نكون قدمنا الكثير الى طرابلس وحركتها الاقتصادية".
ونوه الدكتور يمق ب"الفرق المشاركة والروح الرياضية والمعنوية التي يتمتع بها شباب طرابلس"، وهنأ الفائزين، قال: " الهدف من دعمنا للانشطة الرياضية هو تربية الاجيال وتحصينهم وتعزيز قدراتهم العقلية والجسدية وبالتالي حمايتهم من الافات لاسيما وانهم قادة المستقبل وعماد الوطن".

وجاءت النتائج على الشكل التالي: فئة البراعم مركز اول نادي الامل ابي سمراء، مركز ثاني اكادمية c.f.a، مركز ثالث  شباب ابي سمراء، والمركز الرابع اليخني تيم.

فئة الناشئين
مركز اول اللواء طرابلس، مركز ثاني  c.f.a، مركز ثالث  dodous
والمركز الرابع  8time.

فئة الشباب
مركز اول  shadows، مركز ثاني اللواء طرابلس مركز ثالث 8time
والمركز الرابع الصقور.

فئة الرجال
مركز اول اللواء طرابلس والمركز ثاني انصار ابي سمراء.
وفي الختام، تم توزيع الدروع والكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين.