يمق عرض مشكلات التبانة مع وفد من اهاليها

Image

التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وفدا شعبيا من اهالي باب التبانة ضم شبابا ونساء وتقدمه محمود حسن، وذلك بحضور نائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي وعضوي المجلس أحمد البدوي وباسل الحاج.
وعرض يمق خلال الاجتماع لمشكلات التبانة وكيفية معالجتها، وتحدث رئيس الوفد محمود حسن، فقال :" جئتك ومعي أحبائي وأصحابي الذين هم السند من بعد الله عز وجل لنقول، ونؤكد اذم ومن خلالكم للمجلس البلدي، اولا، نحن داعمون لكم ولمجلسك الكريم.
وثانيا، نشكركم على نشاطكم الدائم والدؤوب وغيرتكم على المدينة وأهلها. وثالثا، نقول نعم لإستعادة رئاسة إتحاد بلديات الفيحاء.
ورابعا، أتينا لنقول لكم، إن التغيير الإيجابي في المدينة إنمائيا وإجتماعيا وبيئيا بدأ يظهر بشكل ملحوظ بعد تولي حضرتكم رئاسة مجلس بلدية طرابلس. وأخيرا، نؤكد تمنياتنا بأن تبقى ومجلسكم الكريم على هذا النشاط الدائم
وحثكم بالمسؤولية والإندفاع لخدمة المواطنين، ونحن معكم وسنبقى معكم بإذن الله".
بدوره، رحب يمق بالوفد، وقال:"
أشكر احبابي واخواني في التبانة على رأسهم الاخ أبو علي الذي لانشك بغيرته ومحبته لمنطقته التبانة، وهو يضحي بوقته وماله، ويتابع بإصرار من أجل مطالب المنطقة ومتطلبات اهلها، وهذا يبرهن عن حسن اخلاقه وتربيته الصالحة".
اضاف :" نحن كمجلس بلدية طرابلس سنبادلكم الحب والحرص والمتابعة، ونأمل ان نكون الى جانبكم وعند حسن ظنكم ونطلب من الله ان يعيننا على ان نكون العين الساهرة على منطقتكم وكل المناطق الطرابلسية الشعبية المحرومة".
وتحدث الاعضاء الولي والبدوي والحاج مرحبين بالوفد، واكدوا ان" هذه الزيارة تحمل المجلس مجتمعا مسؤولية العمل لخدمة المدينة والمناطق الشعبية". وشددوا
على" ضرورة التعاون لتحقيق امرين، اولهما، عدم السماح لأحد ان يتاجروا بنا. وثانيهما، التفكير سوية بحرية ومن لديه مشكلة ما يتصل بنا لنزوره ونتابع مشكلته، والمهم ان نكون يدا واحدة ونقدم لاهلنا كل ما نستطيع".