بيت الزكاة والخيرات زار بلدية طرابلس والبحث تناول قضايا اجتماعية وتربوية وانمائية

Image

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من بيت الزكاة والخيرات، تقدمه رئيس البيت الدكتور محمد علي ضناوي، وضم الوفد: مدير البيت المحامي كرامي شلق ، وأعضاء من الهيئة العليا: الدكتور رأفت ميقاتي، الدكتور محمد نديم صافي، محمود لبدة، الدكتور عبد المنعم كبارة، محمد هاشم، وليد الهندي، الدكتور باسم دملج، الدكتور وليد رعد، ومدير مستشفى الحنان هيثم سلطان. وذلك بحضور نائبه المهندس خالد الولي.
عرض الوفد ل "مشاريع البيت الخيرية والصحية والاجتماعية التي ينفذها لصالح الأيتام والمحتاجين والفقراء، إضافة إلى البرامج التربوية والتنموية التي تستهدف شريحة كبيرة وتدعم طلاب المدارس والطلاب الجامعيين وأصحاب المهن الصغيرة" .
وقدم الوفد التهنئة ل "الدكتور يمق لمناسبة توليه رئاسة البلدية بعد أن خدم في المجلس البلدي أكثر من ولايتين" ، كما هنأ" المهندس خالد الولي على تجديد ثقة المجلس البلدي به وانتخابه نائبا لولاية النصف الأخير للمجلس البلدي".

وجرى الحديث عن" دور بلدية طرابلس الرائد في خدمة أهلها وسبل تحسين أوضاعها وإدخال التطور اللازم لكل مرافقها".
وتمنى الدكتور ضناوي ل" الرئيس ونائبه وللمجلس البلدي، مزيداً من العطاء والدور البناء في خدمة طرابلس والمعدومين فيها".
بدوره، أثنى رئيس البلدية على "أنشطة البيت ودوره المهم والفاعل في المجتمع"، ودعا إلى" مزيد من التعاون في خدمة البلد".
وفي نهاية اللقاء أعلن رئيس البلدية ورئيس البيت عن" إمكانية التعاون والشراكة بين بلدية طرابلس وبيت الزكاة والخيرات في الأمور المشتركة التي تهم أبناء البلد ارتقاءً بالأوضاع الاجتماعية والصحية والتعليمية وفق الإماكنات المتاحة".