وزيرة الداخلية استقبلت المهنئين في طرابلس : بالتعاون والتضامن نحقق الافضل رغم الخلافات السياسية

Image

وزيرة الداخلية استقبلت المهنئين في طرابلس : بالتعاون والتضامن نحقق الافضل رغم الخلافات السياسية

 
رأت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن من طرابلس أنه "بالتضامن والتعاون يمكننا تحقيق الأفضل وإنجاز الكثير بغض النظر عن الخلافات السياسية".

وأشارت الى أنها "كإمراة ستضفي لمسة جديدة على الوزارة التي كانت حكرا للرجال"، لافتة الى "أن العمل كثير والمسار طويل وأن الكل سيتحقق بالتعاون والتضامن"، مؤكدة أنها "ستحمل التجربة التي خاضتها على مدى 3 سنوات في المنطقة الإقتصادية الحرة لتستمر في تحقيق النجاح لأجل كل لبنان".

كلام الحسن جاء خلال إستقبالها الوفود الرسمية والنقابية والأمنية والشعبية من مختلف أقضية الشمال، التي غصت بهم قاعة المؤتمرات في نقابة مهندسي طرابلس والشمال.

وكانت عقدت لقاء بحضور النواب سمير الجسر، وليد البعريني وعثمان علم الدين، مستشار رئيس الحكومة لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، النائب السابق مصطفى علوش، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين، نقيب المهندسين بسام  زيادة،  
القائمقامين، رؤساء إتحادات بلديات وروابط المخاتير في طرابلس والشمال، وشخصيات سياسية وإجتماعية وإقتصادية ونقابية وعسكرية وأمنية وروحية ورياضية ورؤساء جمعيات ووفود شعبية.