لقاء في بلدية طرابلس للتعاون مع نقابات اتحاد ارباب العمل

Image

عقد لقاء في قاعة المجلس بلدية طرابلس، شارك فيه قائد الشرطة البلدية ربيع حافظ، وأعضاء نقابة أصحاب وتجار البقالة والمواد الغذائية في الشمال برئاسة النقيب الشيخ بسام المصري، واعضاء النقابة: نائب امين السر عمر برغشون، امين الصندوق محمد شعبان، مستشارو النقابة خالد المصري، طارق الدبليز، وائل وهبة احمد السيد، المحامي دكتور مصطفى الزعبي، في حضور رئيس نقابة أصحاب الأفران في لبنان الشمالي النقيب طارق عبدالله المير، رئيس نقابة تجار واصحاب محال الخضار النقيب احمد النابوش، رئيس نقابة أصحاب صالونات الحلاقة في الشمال النقيب فتحي الهندي، نائب رئيس نقابة أصحاب مصانع وتجار الأحذية في الشمال باسم حمداش، الإعلامي عامر الشعار، ورؤساء مخافر وعناصر الشرطة ومهتمين.

بداية القى رئيس نقابة اصحاب محلات البقالة والمواد الغذائية في الشمال النقيب المصري قال فيها: "هذا اللقاء هو للتعاون وتبادل المودة بيننا وبين قائد الشرطة في بلدية طرابلس ورؤساء المخافر، وبين نقابة اصحاب محلات بيع المواد الغذائية والمنزلية في لبنان الشمالي ونقابة بائعي الخضار وبعض النقابات الاخرى".
واشاد المصري ب"مناقبية قائد الشرطة وحرصه على مصلحة طرابلس وشعبها الطيب، وعلى مصلحة كل المواطنين، ونأمل ان يستمر التعاون بيننا وبينه لأن نتائجه الإيجابية ظهرت على الأرض، واثنى عليها كل المواطنين".
ثم كانت مداخلات للنقباء المير والنابوش والهندي وحمداش، وأشادت الكلمات ب"الدور الريادي للشرطة بلدية طرابلس قيادة ورؤساء المخافر وعناصر، في تأمين راحة المواطنين وإزالة المخالفات والتعديات عن الاملاك العامة والخاصة في شوارع المدينة".
بدوره، رحب قائد الشرطة حافظ ب" النقباء المصري والمير والهندي والنابوش وحمداش والوفد النقابي"، واكد "ان دور الشرطة في سبيل خدمة الناس وحماية مصالحهم والحفاظ على صورة ووجه مدينة طرابلس الحضاري بالتنسيق مع السلطة التنفيذية في البلدية والأجهزة الأمنية المتخصة". وقال حافظ : "لدينا خطة عمل نعمل على اساسها من اجل تنظيف شوارع المدينة من البسطات المخالفة ومن الفوضى وتنظيم محاضر ضبط بحق بالمخالفين وفقا للانظمة والقوانين".