المنظمة العربية للفنون القتالية نظمت بطولة TRIPOLI FIGHT NIGHT 1 في جامعة المدينة

Image

المنظمة العربية للفنون القتالية نظمت بطولة TRIPOLI FIGHT NIGHT 1 في جامعة المدينة

محمد سيف
الخميس 30 أيلول 2021 

 
 نظمت المنظمة العربية للفنون القتالية ACS، بطولة ليلة قتال طرابلس الاولى "Tripoli Fight Night 1"، على أرض ملعب القاعة المغلقة في جامعة المدينة في طرابلس، وبالتنسيق والتعاون مع الاتحاد اللبناني للمواي تاي، في حضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا ممثلا بالعقيد فادي الرز، وعدد من كبار الشخصيات الرياضية في طرابلس ولبنان، وجمهور كبير من كل المناطق اللبنانية من صور، صيدا، بيروت، جبل لبنان، عكار وطرابلس، غصت بهم مدرجات ملعب جامعة المدينة، المنار سابقا.

وشملت البطولة 17 مباراة نارية بين ناشئين ورجال من بينها مباراة واحدة للجنس اللطيف، ومبارتين على حزامي Tripoli Fight Night 1.

الرطل
وتحدث مدير المنظمة الكابتن رياض الرطل، فقال: "أشكر للرئيس يمق حضوره ودعمه للرياضة والرياضيين، كما اشكر رئيس المنظمة الممول لبطولاتها والمقيم في استراليا وليد عجاج، وكذلك أشكر الحضور وجميع الأندية واللاعبين المشاركين".
اضاف: "ان المنظمة عمدت الى تنظيم البطولة في طرابلس وتحديدا في جامعة المدينة، لما تتمتع به أندية الفيحاء والشّمال من تفوق في الألعاب القتالية".
واشار الرطل الى سير المبارايات، فقال:" كما شهدتم تميزت المباريات بالجدية والحزم، وكانت جميعها قوية وحماسية، حيث فاز اللاعب رمضان اونداش على اللاعب يوسف الشريف، في مباراة حزام الناشئين، فيما فازت اللاعبة آيا ابو ليلا على اللاعبة نور كبارة في المباراة النسائية الوحيدة، كما فاز اللاعب صلاح الحج على اللاعب أحمد شحادة في مباراة البطولة وعاد بحزام البطولة الى مدينته صيدا".

توزيع الكؤوس والميداليات

وفي الختام، وزع يمق والرطل الكؤوس على اللاعبين الفائزين والخاسرين في المباريات ال 17.